اخبار الحوادث - إحباط جلب 3.5 مليون قرص من العقاقير الطبية والمكملات الغذائية مجهولة المصدر

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحري من إحباط جلب 3.5 مليون قرص من العقاقير الطبية والمكملات الغذائية مجهولة المصدر وغير مصرح دخولها للبلاد بدون تصريح عبر ميناء الإسكندرية البحري.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحري قيام المدعو «أسامة. م. ا» مُقيم بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية باستيراد رسالة من إحدى الدول العربية داخل حاوية مشمولها عبارة عن أمتعة شخصية وبها أصناف مخالفة ومحظور دخولها البلاد بقصد تهريبها بطريقة غير شرعية.

تم تشكيل لجنة أمنية جمركية أسفرت أعمالها عن ضبط (ثلاثة ونصف مليون قرص من العقاقير الطبية والمكملات الغذائية) مجهولة المصدر وغير مصرح بدخولها البلاد دون الحصول على موافقات مسبقة من الجهات المختصة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - إحباط جلب 3.5 مليون قرص من العقاقير الطبية والمكملات الغذائية مجهولة المصدر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق