اخبار الحوادث - حبس المتهمين بخطف طفل وطلب فدية 100 ألف جنيه من والده بالعمرانية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - أمرت نيابة الطالبية والعمرانية بحبس المتهمين بخطف طفل وطلب فدية 100 ألف جنيه من والده بالعمرانية، 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة.

تلقى قسم شرطة العمرانية بلاغا من "عيسى.م" تاجر، أفاد فيه بخطف مجهولين لابنه البالغ من العمر 5 سنوات، وتلقيه اتصالا من خاطفيه يطلبون فدية 100 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

وبإجراء التحريات تبين للرائد مصطفى مخلوف رئيس مباحث العمرانية، أن ابن شقيقة والد الطفل، وشقيقه، وعاطل وارء خطف الطفل أثناء لهو المجنى عليه مع ابن المتهم الأول، واحتجازه بشقة بمحافظة الغربية.

وبإعداد كمين للمتهمين تم القبض عليهم، وإعادة الطفل لوالده، واعترف المتهمين بارتكاب الواقعة طمعا فى الاستيلاء من والد الطفل لعلمهم بثرائه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - حبس المتهمين بخطف طفل وطلب فدية 100 ألف جنيه من والده بالعمرانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق