اخبار الحوادث - حبس نجار مسلح سرق أجهزة كهربائية من عقار بالمعصرة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - أمرت نيابة حلوان الجزئية، بحبس نجار مسلح، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامه بسرقة أجهزة كهربائية من داخل عقار، بدائرة قسم شرطة المعصرة، جنوب القاهرة.

البداية كانت بتلقى العميد مجدى خلف، مأمور قسم شرطة المعصرة، بلاغا من "ابتسام.م ٢٩ سنة" ربة منزل، مقيمة بمنطقة الدواجن دائرة القسم، يفيد اكتشافها سرقة أجهزة كهربائية من داخل الشقة سكنها عبارة عن: "مفرمة لحمه، مضرب بيض، صاروخ ماكيته ، مكواة بخار، مكواة شعر، جهاز سشوار، جهاز ريسيفر، مكنسة كهربائية"، ولم تتهم  أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بالمنطقة محل الواقعة أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكابها "م.ز31 سنة"، نجار مسلح ومقيم دائرة القسم، وبإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت عن ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات، واتهمته بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلى، وتولت النيابة التحقيق.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - حبس نجار مسلح سرق أجهزة كهربائية من عقار بالمعصرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق