اخبار الحوادث - ضبط 4 متهمين فى واقعة قتل بالقاهرة والشرقية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة وأمن الشرقية من ضبط أربعة من مرتكبى واقعة مقتل أحد الأشخاص لوجود خلافات بينهم .

كان بلاغاً قد ورد لقسم شرطة الشرابية بالقاهرة من فرحات ز. ف مقيم بدائرة القسم بغياب نجله وائل 41 سنه ، مقيم بدائرة القسم.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة لكشف ملابسات الواقعة توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكابها كلٍ من فاتن ر. م 28سنه مقيمة بدائرة قسم المطرية، شقيقتها حنان 30 سنه، محمد 26 سنه سائق، فارس 13 سنه سائق هارب، عربى ل. ع 24 سنه عامل مقيمون بقرية شلشلمون بدائرة مركز شرطة منيا القمح بالشرقية.

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بالشرقية تم إستهدافهم وضبطهم عدا المتهم الرابع، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات بين المجنى عليه والمتهمة الأولى، فقامت بالإتفاق مع باقى المتهمين على إرتكاب الواقعة، حيث تم إستدراجه بمعرفة الثانية لمحل إقامتها بالشرقية للتخلص منه ولدى وصوله قاموا بإيثاقه وتعدى عليه الثالث بعصا خشبية "شوما" فأودى بحياته وإستولوا منه على مبلغ مالى، هاتف محمول وإستعانوا بالأخير لقيادة مركبة "توك توك" خاص بالمتهم الثالث ووضعوا جثته داخل جوال وقاموا بإلقائها بمصرف بنى هلال دائرة مركز منيا القمح بالشرقية، تم بإرشادهم تحديد مكان الجثة حيث عُثر عليها غير واضحة المعالم .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.. جارى تكثيف الجهود لضبط الممتهم الهارب.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - ضبط 4 متهمين فى واقعة قتل بالقاهرة والشرقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق