اخبار الحوادث - قرار جديد ضد قاتل زوجته بسبب «الخلاف على تجزئة لحم الأضحية» بقليوب

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر قاضي المعارضات بمحكمة قليوب تجديد حبس موظف للمرة الثانية 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة ذبح زوجته أمام أشقائه وزوجاتهم إثر حدوث مشادة كلامية بينهما أثناء ذبح الأضاحي أول أيام عيد الأضحي.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من مستشفى النيل بشبرا الخيمة بمصرع «عزة. م» بقرية ميت نما بقليوب بجرح طعني بالرقبة.

وعلى الفور انتقل اللواء علاء فاروق مدير المباحث وبسؤال زوج المجني عليها والشهود من زوجات أشقائه قرروا، أنه عقب تقديم المجني عليها الشاي لزوجها أثناء قيامه بذبح الأضحية انزلقت قدمها بسبب الدماء وحاول زوجها أن ينقذها لكنها سقطت على سكين يستخدمه في الذبح فلقيت مصرعها في الحال، وتم تعيين حراسة أمنية لمراقبة الوضع حول منزل الضحية بالقرية.

لكن شقيق القتيلة ويدعى «إبراهيم» اتهم زوجها بتعمد قتلها في المحضر رقم 4559 لسنة 2018 مركز قليوب بعد أن ذهب إلى المستشفى ورأى شقيقته مذبوحة من رقبتها وجثة هامدة ونفى الرواية التي يرددها زوجها وأسرته حول سبب مصرعها، وأنه هو من قام بذبحها بسبب خلافات متواصلة بينهما وليست وليدة اللحظة.

وتوصلت تحريات أجهزة الأمن إلى أن الزوج قام بطعن زوجته بسبب خلافات بينهم، وألقي القبض على المتهم وبعرضه على النيابة اعترف بقتلها بعد نشوب خلاف بينهما على تجزئة لحم الأضحية فقام بطعنها بسلاح أبيض «كزلك» في رقبتها كان يستخدمه في الذبح مما تسبب في إصابتها التي أودت بحياتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - قرار جديد ضد قاتل زوجته بسبب «الخلاف على تجزئة لحم الأضحية» بقليوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق