اخبار الحوادث - إخماد حريق في مخزن كتب بكلية التربية النوعية بالزقازيق

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سيطرت قوات الحماية المدنية بالشرقية، في الساعات الأولى من صباح الخميس، على حريق محدود نشب داخل مخزن كتب بكلية التربية النوعية بالزقازيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

كان اللواء عبد الله خليفة، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغاً بنشوب حريق بكلية التربية النوعية بحي الصيادين بدائرة قسم ثان الزقازيق.

على الفور، انتقل ضباط مباحث القسم ورجال الحماية المدنية وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماده. وبالفحص تبين أن الحريق نشب داخل مخزن الكتب المجاور لكافتيريا الكلية مما أسفر عن احتراق محدود لبعض الكتب وإصابة رقيب شرطة بكسر بإبهام اليد اليسرى أثناء محاولته فتح إحدى نوافذ المخزن للتهوية ويرجح أن سبب الحريق ماس كهربائي وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - إخماد حريق في مخزن كتب بكلية التربية النوعية بالزقازيق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق