اخبار الحوادث - ضبط لصوص يسرقون خطوط البترول فى الغربية

اليوم السابع 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

اخبار مصر - نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية في ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب وقائع سرقة المواد البترولية من خطوط أنابيب البترول المارة بالأراضى الزراعية.

وجاء ذلك فى إطار تكثيف جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات واقعة نشوب حريق بخط أنابيب الغاز (القادم من شركة أنابيب مسطرد بالقليوبية حتى منطقة وادى القمر بالإسكندرية) بمنطقة حوض الخمسات بقرية منيل الهويشات بدائرة مركز طنطا والذى تم إخماده والعثور بجواره على أدوات تُستخدم فى سرقة خطوط المواد البترولية ووجود خط أنابيب مواد بترولية مجاور له والعمل على تحديد مرتكبى الواقعة وضبطهم.. وتم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده على أن وراء إرتكاب الواقعة تشكيل عصابى تخصص فى إرتكاب وقائع سرقة المنتجات البترولية والتصرف فيها بالبيع ضم 14 شخصا، جميعهم مقيمون بنطاق مديريات أمن (القاهرة، المنوفية، الغربية).

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع مديريات أمن "القاهرة، المنوفية، الغربية" تم ضبط المتهمين بحوزتهم (2 بندقية خرطوش و5 طلقات  لذات العيار) .

واعترف المتهمون بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص فى إرتكاب وقائع سرقات المنتجات البترولية من خطوط أنابيب البترول المارة بالأراضى الزراعية، وأثناء شروعهم فى إرتكاب الواقعة وحال عدم تمكنهم من إتمامها قاموا بتركيب المحبس على خط الغاز بدلاً من خط المواد البترولية فإنفجر وخرج الغاز منه بكثافة وفروا هاربين، واعترفوا بشروعهم فى سرقة خط منتجات بترولية بحوض الدايرة بناحية قرية كفر الشوربجى بدائرة مركز شرطة كفرالزيات، أرشدوا عن الأدوات المستخدمة فى ممارسة نشاطهم الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.. وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين الهاربين.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - ضبط لصوص يسرقون خطوط البترول فى الغربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق