اخبار الحوادث - تنفيذ 408 أحكام قضائية و18 قضية تموينية خلال حملة أمنية مكبرة فى أسوان

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

اخبار مصر - نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الأربعاء، من ضبط عاطل وبحوزته كمية من مخدر البانجو تزن 500 جرام، قبل ترويجها وتم ضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات. 

فيما ضبط رجال شرطة المرافق بمديرية أمن أسوان، 189 مخالفة متنوعة، حيث تم رفع 145 حالة اشغالات بالطريق العام، نتج عنها 39 من المضبوطات التى تم إيداعها بمخازن مجلس المدينة، كما تم تحرير 3 محاضر بيئة. 

وفى مجال تنفيذ الأحكام، تم تنفيذ 408  حكم قضائى لخارجين عن القانون، من بينهم  103 أحكام حبس جزئي، و 14 حكم حبس مستأنف، و201 من أحكام الغرامات، فضلا عن  90 مخالفة.

فى حين نجح رجال شرطة مباحث التموين بأسوان، من ضبط 18 قضية تموينية،  من بينهم  قضية تجميع سلع تموينية مدعمة، و3 قضايا بيع سلع بأزيد من السعر الرسمى " كروت شحن"، فضلا عن تحرير 8 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، وضبط 4 قضايا عدم حمل شهادة صحية.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - تنفيذ 408 أحكام قضائية و18 قضية تموينية خلال حملة أمنية مكبرة فى أسوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق