اخبار الحوادث - بسبب «الخلافات الزوجية».. انتحار ربة منزل بـ«أقراص سامة» في الفيوم

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أنهت ربة منزل بالفيوم حياتها بتناول أقراص «سوس القمح» السامة، لمرورها بأزمة نفسية نتيجة خلافات زوجية مع الزوج، تم نقل الجثة إلى المشرحة وتحرير محضر.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة إطسا يفيد ورود بلاغ من مستشفى إطسا المركزي بوصول «س م 37 سنة ربة منزل»، ومقيمة بندر اطسا جثة هامدة ادعاء تناول مادة سامة.

بالانتقال والفحص وسؤال زوجها «ف م ع 45 سنة عامل»، ومقيم ذات العنوان، قرر أن زوجته تناولت أحد أقراص مكافحة سوس القمح لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات أسرية، ولم يتهم أحد بالتسبب في حدوث الواقعة، وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة توقف عضلة القلب نتيجة تناول مادة سامة، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابستها حرر محضر رقم 6528 لسنة 2018 إداري مركز شرطة اطسا وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - بسبب «الخلافات الزوجية».. انتحار ربة منزل بـ«أقراص سامة» في الفيوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق