اخبار الحوادث - ضبط شخص أنشأ صفحة على «فيسبوك» لبيع الآثار والاتجار في العملات الأجنبية

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات بفرع شرق الدلتا، الأربعاء، القبض على حاصل على بكالوريوس تجارة بقرية «كفر العرب» التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط لقيامة بتدشين صفحة لعرض وبيع الآثار والاتجار في العملات الأجنبية.

تلقى اللواء مدحت حسين، مدير مباحث الإدارة العامة للإنترنت وتكنولوجيا المعلومات، إخطارا من العقيد محمد رمضان، رئيس فرع شرق الدلتا، بوصول معلومات عن انتشار صفحة على شبكة التواصل الاجتماعي «» يقوم صاحبها بالاتجار في القطع الأثرية والعملات الأجنبية.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عاصم الشريف، رئيس المباحث الجنائية، والمقدم دكتور محمود مدين، ضابط المباحث الجنائية، وتمكنوا من تحديد مكان المتهم ويدعى «أحمد.ع» 24 سنة حاصل على بكالوريوس تجارة ومقيم بقرية كفر العرب والجهاز الذي يستخدمه ومكانه. وتم ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة وأنه هو المسؤول عن الصفحة للاتجار في الآثار وبيع العملات الأجنبية، تحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - ضبط شخص أنشأ صفحة على «فيسبوك» لبيع الآثار والاتجار في العملات الأجنبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق