اخبار الحوادث - القبض على ميكانيكى و7 عاطلين بحوزتهم أسلحة بيضاء فى حملة بالإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

اخبار مصر - تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث المراكز والأقسام من القبض على ميكانيكى و7 عاطلين بحوزتهم أسلحة بيضاء بقصد الدفاع عن النفس فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد ضبط كلا من المتهم "احمد.م.ع" 32 عاما عاطل بحوزته سلاح أبيض "سكين"، والمتهم "محمد.ن.م" 24 عاما، قهوجى بحوزته سلاح أبيض "كتر"، والمتهم "اسلام.ع.ن" 23 عاما عاطل بحوزته سلاح أبيض "كتر"، والمتهم "محمد.ع.إ" 20 عاما عاطل بحوزته سلاح أبيض "مطواه"، والمتهم "متولى .م.م" 21 عاما عاطل بحوزته سلاح أبيض "مطواه"، والمتهم "محمود.م.ال" 45 عاما عاطل بحوزته سلاح ابيض "مطواه"، والمتهم "اسامة.ع.ع" 20 عاما عاطل بحوزته سلاح ابيض "مطواه"، والمتهم "كريمة.ع.ف" 20 عاما عاطل بحوزته سلاح أبيض"مطواه".

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للأسلحة بقصد الدفاع عن النفس. تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وأخطرت النيابات المختصة لتتولى التحقيقات.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - القبض على ميكانيكى و7 عاطلين بحوزتهم أسلحة بيضاء فى حملة بالإسماعيلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق