اخبار الحوادث - ضبط قاتل شاب داخل مصلى مسجد ببنى سويف.. والنيابة تحبسه 4 أيام

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

اخبار مصر - تمكنت مباحث مركز ناصر شمال بنى سويف من ضبط "سليمان.خ"، عامل، لاتهامه بقتل شاب داخل مصلى مسجد بقرية أشمنت دائرة المركز، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيق، وقرر المستشار محمد مطر مدير نيابة مركز ناصر، بإشراف المستشار عماد على محامى عام النيابات، مساء أمس الثلاثاء، حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

وتلقى اللواء عادل حجازى نائب مدير الأمن - حكمدار المديرية، إخطارًا من اللواء محمد ضبش مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد العثور على أيمن على وديع 25 سنة، جثة هامدة بها عدة طعنات بالرقبة والبطن داخل مصلى مسجد بقرية أشمنت .

 

انتقل العميد يحيى محفوظ مأمور مركز شرطة ناصر والمقدم محمود الشريف رئيس مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات أن المجنى عليه من أبناء القرية واعتاد النوم داخل مصلى ملحق بمسجد "التقوى"، الذى تم إغلاقه لحين ترميمه بعدما ظهرت تشققات وفواصل بحوائطه، وبتفريغ كاميرات الصيدلية المواجهة للمسجد ظهر المجنى عليه أثناء دخوله المصلى ما بين صلاتى الظهر والعصر وأردف خلفه "الجانى" سليمان.خ من أبناء القرية ليخرج الأخير بعد دقائق، وعندما حان موعد صلاة العصر أقبل المصلون على مصلى المسجد فاكتشفوا وجود الجثة وبها طعنات.

 

ألقى رئيس المباحث وبرفقته قوة من الشرطة القبض على المتهم واعترف بارتكاب الجريمة، معللاً ذلك بأن المتهم كان دائم الشجار مع والده وزوجة والده، وعندما تدخل لفض المشاجرة منذ شهر ونصف الشهر اعتدى عليه المتهم بالضرب وعايره أصدقاؤه بما حدث له، فبيت النية على الانتقام منه وتربص به وانتهز فرصة دخوله المصلى بمفرده ودخل خلفه وطعنه بمطواة فى رقبته وبطنه وغادر المكان.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - ضبط قاتل شاب داخل مصلى مسجد ببنى سويف.. والنيابة تحبسه 4 أيام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق