اخبار الحوادث - القبض على تشكيل عصابى تخصص فى السرقة بأنواعها فى الإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :

اخبار مصر - نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، فى القبض على تشكيل عصابى وبحوزتهم اسلحة بيضاء ومقص حديدى، تخصص فى السرقة بأنواعها عن طريق تسلق الأسوار والنوافذ وقص أقفال المحلات التجارية ليلا  بدائرة مركز الإسماعيلية.

تلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد محمد فوزى، مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بقيام المقدم هانى عبدالهادى، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، ومعاونيه بضبط تشكيل عصابى تخصص فى السرقة بأنواعها ضم كلا من المتهم "شريف.ا.ع"21 عاما والمتهم "محمود.ال.ال"19 عاما والمتهم "محمد.ع.ال"23 عاما والمتهم "شريف.ال.ال"16 عاما والمتهم "بلال.ال.ال"17 عاما والمتهم "عبداللة.م.ع"17 عاما والمتهم "حسين.م.ح"60 عاما جمعيهم عاطلين ومقيمين دائرة مركز الاسماعيلية، حيث تم ضبط المتهمين جميعا ماعدا المتهم الثالث وبحوزتة المتهمين الاول والسادس اسلحة بيضاء ومقص حديدى كبير الحجم.

وبمواجهة المتهمين، أقروا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص فى السرقة بأنواعها عن طريق تسلق الاسوار والنوافذ وقص أقفال المحلات التجارية ليلا.

وأضافوا بأن المتهمين من الأول حتى السادس اعترفوا بالسرقة عن طريق كسر اقفال المحلات بالمقص الحديدى المضبوط بحوزتهم وتسلق جدران الكافتيريات والمنازل ثم يقوموا بنقل المسروقات بالتوك توك الخاص بالمتهم السادس وإعطائها للمتهم السابع الذى يتولى عملية تصريف المسروقات بالبيع وهو على علم على أنها من متحصلات جرائم السرقة.

كما اعترف المتهمين بارتكابهم 21 واقعة سرقة محلات ومنازل، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - القبض على تشكيل عصابى تخصص فى السرقة بأنواعها فى الإسماعيلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق