اخبار الحوادث - أفريقى ينصب على المواطنين بزعم تحويل الورق الأسود إلى دولارات

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :

اخبار مصر - تباشر نيابة المعادى الجزئية، تحقيقاتها مع شخص أفريقى، فى اتهامه بالنصب على موظف والاستيلاء منه على مبلغ 16 ألف جنيه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان رجال مباحث قسم شرطة المعادى، تلقوا بلاغا من "هـ.ح"، 44 سنة، موظف بمديرية الأوقاف، يفيد بتعرفه على أحد الأشخاص من أصول أفريقية عبر موقع التواصل الاجتماعى ""، وتقابل معه منذ 10 أيام، بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وأوهمه بقدرته على تحويل الأوراق إلى عملات ورقية فئة الدولار واستولى منه على مبلغ مالى 16 ألف جنيه، بدعوى تحويلهم إلى دولارات، إلا أنه اكتشف تعرضه لواقعة نصب.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، بإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المشار إليه أمكن ضبط المتهم وتبين أنه يدعى "بأول أوليفين"، 42 سنة أفريقى، وعثر بحوزته على حقيبة بداخلها مجموعة من الورق الأسود بحجم الأوراق المالية بعدد 2500 ورقة، مبلغ 400 دولار أمريكى، مبلغ 250 جنيها، مادة سائلة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأكد أنه يوهم ضحاياه بقدرته على تحويل الأوراق السوداء إلى دولارات بعد تعرفه عليهم عبر "فيس بوك"، وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة، وأقر بإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

وبسؤال المجنى عليه اتهمه بالنصب، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التى تباشر التحقيقات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - أفريقى ينصب على المواطنين بزعم تحويل الورق الأسود إلى دولارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق