اخبار الحوادث - النيابة تتحفظ على 16 طن أرز مجهول المصدر بمخزن مواد غذائية بالساحل

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - قررت نيابة الساحل الجزئية، التحفظ على 16 طن أرز مجهول المصدر لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة، وطلبت تقرير مفتش الصحة عن المواد الغذائية المضبوطة.

وأمرت النيابة العامه بحجز مسئول المخزن لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

تمكن ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة، من ضبط المتهم "أسامه ع ع ح" 52 سنة مسئول عن مخزن مواد غذائية، لإدارته المخزن بدون ترخيص، وحيازة كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر داخل المخزن بقصد التصرف فيها بالبيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وباستهداف المخزن المشار إليه أمكن ضبطه وعثر بداخله على كمية من المواد الغذائية على النحو التالى " 16 طن أرز (مجهولة المصدر ومدون عليها تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية بحبر قابل للإزالة وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها).

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لتحقيق أرباح غير مشروعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق والتى أمرت بما سبق.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - النيابة تتحفظ على 16 طن أرز مجهول المصدر بمخزن مواد غذائية بالساحل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق