اخبار الحوادث - حبس عاطل يتاجر فى مخدر "الفودو" بالزاوية الحمراء 4 أيام

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - أمرت نيابة الزواية الحمراء، بحبس عاطل، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة، فى اتهامهم بالاتجار فى المواد المخدرة وخاصة مخدر "الفودو"، كما أمرت النيابة بإرسال المضبوطات للمعمل الجنائى.

كانت بداية الواقعة عندما وردت معلومات لضباط قسم الزاوية الحمراء بالقاهرة، بقيام "ع.أ"، 22 سنة، بالاتجار فى المواد المخدرة، متخذاً من مكان قريب من محل سكنه وكراً لممارسة نشاطه فى بيع المواد على عملائه والاتصال به هاتفياً باتفاق مسبق.

وكشفت التحقيقات أن المتهم كان يقف على ناصية الشارع منتظراً عملائه لإعطائهم المواد المخدرة، وبتحديد مكان المتهم خرجت قوة أمنية من المباحث للقبض عليه، وبالفعل نجحت فى ضبطه قبل محاولته الهرب، وباستيقافه وتفتيشه عثر بحوزته على 2 كيلو من مخدر "الفودو"، ومبلغ مالى، وهاتف محمول أعترف أنه يستخدمه للاتصال بعملائه، وأمرت النيابة بحبسه، وتحريز المضبوطات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - حبس عاطل يتاجر فى مخدر "الفودو" بالزاوية الحمراء 4 أيام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق