اخبار الحوادث - ضبط مرتكبى واقعة سرقة خزينة مصنع منظفات فى مدينة أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - قام قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة بضبط مرتكبى واقعة سرقة مبلغ مالى من خزينة مصنع لإنتاج المنظفات، بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر.

كان بلاغأً قد ورد لقسم شرطة ثان أكتوبر، بالجيزة من محامى بأحد مصانع المنظفات الصناعية، ومكسبات الطعم بالمنطقة الصناعية الرابعة بدائرة القسم  بإكتشافه كسر بخزينة الشركة ، وسرقة مبلغ (528 ألف و500 جنيه) ولم يتهم أحداً، وبإعادة مناقشة المبلغ وجرد حسابات المصنع تبين أن المبلغ المستولى عليه 389 ألف جنيه.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة .. أسفرت جهوده عن تحديد وضبط مرتكبى  الواقعة "عاملين بالمصنع" ، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة ، وذلك من خلال قطع مفصلات الخزينة بواسطة "صاروخ كهربائى لقطع المعادن" ، وبإرشادهما تم ضبط مبلغ 378 ألف جنيه، والآداة المستخدمة فى الواقعة ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .. والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

الجيييييز

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - ضبط مرتكبى واقعة سرقة خزينة مصنع منظفات فى مدينة أكتوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق