اخبار الحوادث - ضبط 12 عنصرا إجراميا و25 قضية تموين و432 مخالفة مرور فى حملات بالقناطر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية مكبرة استهدفت دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.. أسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية .

وشملت هذه القضايا، فى مجال ضبط قضايا البحث الجنائي، ضبط 12 عنصرا إجراميا بحوزتهم بندقية خرطوش، طبنجة، فرد خرطوش محلى الصنع، طلقات نارية، وكمية من مخدر الحشيش وزنت نحو 4 كيلو جرامات، و 270 جراما من مخدر الهيروين، و 400 قرص مخدر، فضلا عن ضبط 25 قضية تموينية، وضبط مصنع بدون ترخيص لإنتاج وتصنيع الأسلاك الكهربائية المغشوشة والمقلدة غير مطابقة للمواصفات.

وفي مجال ضبط المخالفات المرورية، تم ضبط 432 مخالفة مرورية متنوعة من بينها 3 سائقين تحت تأثير المخدر، وتم ضبط 9 قضايا متنوعة وضبط 9 قضايا في مجال ضبط المصنفات و455 مخالفة متنوعة.

واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة .. جاري تكثيف الجهود واستمرار الحملات.

يأتي ذلك في إطار مواصلة الجهود الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وضبط كل ما يخل بالأمن العام لتحقيق أعلى معدلات الأمن.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - ضبط 12 عنصرا إجراميا و25 قضية تموين و432 مخالفة مرور فى حملات بالقناطر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق