اخبار الحوادث - للمرة الثانية.. تجديد حبس عاملين تخلصا من جار خالتهما فى مشاجرة بالشرابية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، حبس عاملين تخلصا من مواطن بقتله بسبب معاكسة خالتهم جارة المجنى عليه بمنطقة الشرابية، وذلك أثناء مشاجرة وقعت بينهم، لمدة 45 يوماً على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة معهم، تمهيداً لإحالتهم إلى محكمة الجنايات.

وأدلى المتهمان بقتل مواطن بمنطقة الشرابية باعترافات تفصيلية لجريمتهما، وأكدا أن السبب وراء الجريمة هو الدفاع عن خالتهما التى تقيم فى نفس العقار المقيم فيه المجنى عليه، وأن الدافع وراء القتل هو حرجها من نوم المجنى عليه فى مدخل العقار، وكذلك نظراته لها أثناء دخولها و خروجها.

واعترف المتهمان أمام ممثل النيابة العامة، أن "مدحت.م"، الذى توفى كان ينام فى مدخل العقار الذى تقطن فيه خالتهما، وأن خالتهما كانت لا تستطيع دخول المنزل أو الخروج منه، بسبب وجود ذلك الشخص فى مدخله، ونومه بشكل غير لائق، لأنها كانت تشعر بالحرج عندما تدخل أو تخرج من شقتها فتجده نائماً فى طريقها يرمقها بنظرات غريبة.

وأضاف المتهمان فى اعترافاتهما، أن المجنى عليه لم يكتف بالنوم فى مدخل العقار، ولكنه كان ينظر إلى خالتهم أيضا نظرات مريبة، وهو ما جعلها تشعر بالخوف منه، وفى إحدى المرات تشاجرت معه بسبب نومه بمدخل العقار، ولم تكن مشاجرة واحدة بل عدة مرات تنهره لعدم نومه مرة أخرى، إلا أنه لم يكف عن الجلوس والنوم بنفس المكان.

وأشار المتهمان إلى أنهما تحدثا مع المجنى عليه بأسلوب لطيف لإثنائه عن النوم فى مدخل المنزل، ولكنه رفض ذلك، قائلا لهما: "أنا أنام مطرح ما أنا عايز"، وهنا تطور الأمر إلى مشادة كلامية وصوت عال بنيهما وبين المجنى عليه، وأن شقيق المجنى عليه حاول التعدى عليهم، وعندما وصل الأمر إلى التشابك، وفى أحد الضربات التى كيلت إلى المجنى عليه أنهت حياته، ومات على الفور.

وفى نفس السياق لم يتم العثور على أى كاميرا فى مكان الحادث، فقررت نيابة الحوادث إخلاء سبيل ربة منزل وخالة المهتمين على ذمة التحقيقات التى تجريها فى قضية القتل، وحبس المتهمين "هيثم.م" و"محمد.م" على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تمكنت قوة من مباحث قسم شرطة الشرابية من كشف غموض مقتل عامل، عثر على جثته وبها عدة إصابات بالصدر والجمجمة، وملقاة بالشارع.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الجثة لشخص يدعى "مدحت.م" 26 سنة، وشهرته سمسم، عامل، لقى مصرعه على يد كل من: "هيثم.م"، وشهرته جلودى، 35 سنة، عامل، و"محمد.م"، 30 سنة عامل، وقام المتهمان بالتعدى على المجنى عليه بسكين ومعاونيه النيابة تبين إصابته بجرح نافذ فى الصدر وجرح فى الجمجمة.

وتشكل فريق بحثى وتم ضبط المتهمين وعثر على الأدوات المستخدمة فى الجريمة، وهى عبارة عن ملعقة عليها آثار دماء و2 سكينة ذات نصل معدنى حاد ملفوف على إحداهما لاصق أسود والأخرى حبل أبيض، وجميعها فى كيس أسود، وأمرت النيابة بتشريح ودفن الجثمان لمعرفة سبب الوفاة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - للمرة الثانية.. تجديد حبس عاملين تخلصا من جار خالتهما فى مشاجرة بالشرابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق