اخبار الحوادث - نيابة البساتين تأمر بحبس عاطلين سرقا "توك توك" بالإكراه من قائده

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - أمرت نيابة البساتين الجزئية، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات فى اتهامهما بسرقة توك توك بالإكراه من قائده، بإسلوب "إلقاء الشطة على وجهه"، وحيازة سلاح نارى "فرد خرطوش".

وتعود الواقعة إلى اشتباه قوة أمنية من مباحث قسم شرطة البساتين فى توك توك أثناء مرورها بالطريق الدائرى، وباستيقافه تبين أن بداخله :"ع.ا"، 18 سنة عاطل، و"ع.ر" 23 سنة عاطل، وبحوزتهما سلاح نارى "فرد خرطوش"، وكيس به مسحوق الشطة.

وبسؤالهما أكدا أنهما سرقوا "التوك توك"، من منطقة الكنيسة التابعة لمحافظة الجيزة، من سائقه بعد تهديده بالسلاح النارى، وأنهما كانا فى طريقهما لبيعه، وتم بإرشادها التوصل للمجنى عليه، وتبين أنه يدعى "ه.ى" 21 سنة سائق توك توك، وباستدعائه تعرف على المتهمان وأكد أنهما استوقفاه وطلبا منه توصيلهما لإحدى شوارع منطقة الكنيسة، وفور وصولهما لمنطقة خالية من السكان، هدداه بالسلاح النارى وألقوا الشطة على وجهه واستوليا على التوك توك وفروا هاربين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - نيابة البساتين تأمر بحبس عاطلين سرقا "توك توك" بالإكراه من قائده في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق