اخبار الحوادث - تجديد حبس عامل أصاب طفلا فى مشاجرة بالمولوتوف بحلوان 15 يوما

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

اخبار مصر - جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح حلوان، حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيقات، فى اتهامه بإصابة طفل بحروق خطيرة أثناء مشاجرة بالمولوتوف بمنطقة كفر العلو.

وتلقى ضباط مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغًا من الأهالى يفيد نشوب مشاجرة بمنطقة عرب غنيم إثر مشاجرة بين طرفين، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ.

وبالفحص وإجراء التحريات تبين وقوع خلاف بين طرف أول "م.م"، "ه.م"، "ن.ص"، وطرف ثانى "م.ب" عامل، وشقيقتيه "ه.ب"، "خ.ب"، وتجددت يوم الواقعة ونشبت مشاجرة استخدم على إثرها الأول من الطرف الثانى زجاجات مولوتوف وأسفرت عن إصابة طفل بحروق خطيرة أدت إلى تشويه جسده.

وعلى الفور تم ضبط طرفى المشاجرة ونقل الطفل للمستشفى وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، والتى أمرت بحبس المتهم 4 أيام وإخلاء سبيل باقى المتهمين بكفالة 500 جنيه لكل منهن.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - تجديد حبس عامل أصاب طفلا فى مشاجرة بالمولوتوف بحلوان 15 يوما في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق