اخبار الحوادث - النيابة تحقق فى واقعة اختناق 25 مدرب ولاعب داخل حمام سباحة نادى الطالبية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر - تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق في واقعة تعرض عدد من اللاعبين والمدربين للاختناق داخل حمام سباحة نادي الطالبية أثناء التدريبات، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

وكانت وزارة الشباب والرياضة أصدرت بيانا رسميا، جاء به أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تابع أزمة تسرب غاز الكلور في حمام السباحة بنادي الطالبية الرياضي بمحافظة الجيزة، والذي تسبب في إختناق عدد من المتدربين البالغ عددهم "22 لاعب " و"3 " مدربين، وذلك أثناء التدريبات ومزاولة النشاط الرياضي داخل حمام السباحة بالنادي.

 

وتابع "البيان"، أنه على الفور تمت متابعة حالة المتدربين وعمل إسعافات أوليه لهم، وتم نقلهم الى مستشفى الهرم لتلقى العلاج والإطمئنان على حالتهم الصحية، وتم خروج جميع الحالات المصابه بالاختناق من المستشفى والجميع في حالة جيدة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - النيابة تحقق فى واقعة اختناق 25 مدرب ولاعب داخل حمام سباحة نادى الطالبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق