اخبار اليمن عاجل - بوادر انتفاضة شعبية تنزع شعارات «الصرخة»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(الاتحاد)

برزت بوادر انتفاضة شعبية أمس داخل مدينة التي شهدت قيام شبان بطمس شعارات الانقلابية الإيرانية المعروفة بـ«الصرخة» تعبيراً عن الرفض المتزايد ضدها. وبثت تسجيلات من داخل مناطق في المدينة لأشخاص يقومون بإزالة الشعارات من على الجدران والمباني، وترديدهم هتافات تعبر عن محبتهم لليمن واستعدادهم للتضحية من أجله، متوعدين في الوقت ذاته الميليشيات بالزوال والنهاية.

وقال مصدر محلي إن قيام شباب من أبناء الحديدة بطمس شعارات الحوثي من جدران المدينة يأتي في ظل تزايد حالة الغليان والرفض الشعبي لهذه الجماعة الإرهابية. ودعا وكيل المحافظة وليد القديمي أبناء الحديدة للانتفاضة في وجه الميليشيات ومساندة قوات الجيش الوطني والتحالف العربي في دحر هذه العناصر الإجرامية التي نهبت وسلبت كل حقوق أبناء تهامة بقوة السلاح والترهيب والقتل والتهديد.

في المقابل، كثفت ميليشيات الحوثي حملات التجنيد في صفوف الأهالي والمدنيين في مناطق متفرقة من الحديدة. وقال مصدر محلي إن أطلقوا حملة من أجل إجبار الجنود والضباط المتواجدين في المدينة للخروج والمشاركة في القتال، في ظل الخسائر الكبيرة التي يتكبدونها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جريدة الإتحاد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جريدة الإتحاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق