اخبار اليمن عاجل - الأحمر: «الشرعية» تمد يدها للسلام وفق المرجعيات الثلاث

جريدة الإتحاد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياض (وكالات)

قال نائب الرئيس اليمني، الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر، أمس، إن الحكومة الشرعية تمد يدها للسلام المرتكز على المرجعيات الثلاث لإنهاء الصراع في . وأشار الأحمر لدى لقاءه بالرياض السفير الروسي لدى اليمن، فلاديمير ديدوشكين، إلى أن «موقف الشرعية المنحاز للسلام يقابله تعنت وتمادي الانقلابيين في الاستمرار بخيار العنف ضد أبناء الشعب اليمني»، لافتاً إلى الأوضاع المأساوية التي يعيشها اليمن بسبب تداعيات انقلاب الحوثيين على السلطة وتمردهم على توافقات الشعب اليمني ومرجعيات بناء الدولة وإرساء الأمن والاستقرار والسلام.

وشدد نائب الرئيس اليمني على أهمية الدور الذي يمكن للمجتمع الدولي أن يلعبه لأجل تنفيذ القرارات الدولية بما يحقق لليمنيين حلمهم في بناء الدولة الاتحادية، مشيداً في الوقت ذاته بدور روسيا ودعمها للحكومة الشرعية وجهود المبعوث الأممي، مارتن غريفيث، لإحلال السلام في اليمن وفق المرجعيات المتفق عليها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن عاجل - الأحمر: «الشرعية» تمد يدها للسلام وفق المرجعيات الثلاث في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الإتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الإتحاد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق