جول الاثنين 1 أكتوبر 2018 01:34 مساءً : باسم مرسي: تلقيت عرضًا يونانيًا آخر وأتمنى العودة للمنتخب

جول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أكد باسم مرسي؛ المحترف في صفوف لاريسا اليوناني، أنه يسير بشكل جيد مع فريقه، موضحًا أنه تلقى عرضًا آخر إلا أن مصيره في يد الزمالك.

وكان الزمالك قد أعار اللاعب إى الدوري اليوناني في الميركاتو الشتوي المنقضي، ومن المقرر أن تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.

الدوري اليوناني – لاريسا يحقق فوزه الثاني أمام بانيتوليكوس بمشاركة باسم مرسي

مرسي قال، خلال تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم": "أشارك بشكل أساسي مع لاريسا، لكن المدرب اضطر للدفع بي في  آخر ربع ساعة في اللقاء الأخير بسبب إصابة تعرضت لها في المباراة التي سبقتها، ولم استطع استكمالها، لكنني أسير بشكل جيد ورئيس النادي أشاد بي كثيرًا خلال أحد البرامج".

أضاف: "تلقيت عرضًا آخر في الدوري اليوناني من فريق واجهناه في الجولات الماضية وظهرت أمامه بصورة جيدة، وبالفعل تواصلوا مع وكيلي، لكنه أخبرهم أنني هنا إعارة من الزمالك وعليهم التواصل مع مسئوليه".

المهاجم اختتم: "أتمنى العودة للمنتخب مرة أخرى، لم يتواصل معي أي من أفراد جهازه الفني، لكنني أبذل قصارى جهدي في الملعب للانضمام له، خاصة وأنني محترف وألعب بشكل أساسي، أتمنى أن أعود في أقرب وقت ممكن".

وشارك صاحب الـ26 عامًا مع لاريسا في أربع مباريات من أصل خمس، لكنه لم يسجل أي أهداف حتى الآن، وخاض لقاء وحيد بشكل كامل.

لاريسا يحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد ست نقاط، حيث حقق فوزين وتلقى ثلاث هزائم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جول الاثنين 1 أكتوبر 2018 01:34 مساءً : باسم مرسي: تلقيت عرضًا يونانيًا آخر وأتمنى العودة للمنتخب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق