جول السبت 4 غشت 2018 09:12 مساءً : الأهلي المصري يوضح موقف عاشور وسليمان من مواجهة المصري البورسعيدي

جول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثنائي غاب عن المواجهة الأخيرة أمام الإسماعيلي


زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

تماثل حسام عاشور؛ لاعب وسط الأهلي المصري، للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، وانتظم في مران فريقه اليوم السبت، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز.

اللاعب كان قد أصيب بكدمة في الركبة، خلال مواجهة تاون شيب البوتسواني، التي أقيمت في 28 من يوليو الماضي، ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف.

الشناوي يتحدث عن التعادل أمام الإسماعيلي واستعداد الأهلي للمصري

عاشور خضع لفحص طبي أثبت جاهزيته لخوض التدريبات والمباريات، وشارك في التدريب الجماعي اليوم بالكامل بعدما شارك في جزء منه بالأمس.

على جانب آخر، تخلص وليد سليمان لاعب المارد الأحمر، أيضا من الإصابة بكدمة في الرباط الداخلي للركبة وشارك في المران الجماعي اليوم، وأصبح جاهزا لخوض مواجهة المصري.

سليمان استبعد من مواجهة الأهلي الأخيرة أمام الإسماعيلي بعدما عانى من الكدمة، التي تعرض لها قبل اللقاء.

أسطورة ليفربول يحذر كلوب من التعاقد مع بواتنج

يذكر أن مواجهة المصري من المقرر أن تقام في السابع من أغسطس الجاري، ضمن الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جول السبت 4 غشت 2018 09:12 مساءً : الأهلي المصري يوضح موقف عاشور وسليمان من مواجهة المصري البورسعيدي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق