جول الجمعة 3 غشت 2018 12:30 صباحاً : فيديو – أهلي +90 يعود من جديد بتعادل مثير مع الإسماعيلي

جول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بلال محمد    فيسبوك      تويتر

سقط الأهلي حامل لقب الدوري المصري، في فخ الهزيمة أمام الإسماعيلي وصيف النسخة الماضية من الدوري، في افتتاح مباريات الفريقين بالنسخة الجديدة من الدوري، بهدف دون رد.

شوط المباراة الأهلي، بدأ هادئاً وسط سيطرة من لاعبي الأهلي، وغياب من وسط ملعب الدراويش، وأضاع لاعبو الشياطين الحمر التقدم في أكثر من فرصة.

أول تهديد حقيقي للأهلي كان من نصيب وليد أزارو، في الدقيقة 21، عندما انفرد بمرمي الحضري بعد تمريرة من ناصر ماهر، ولكن أضاعها بغرابة شديدة المهاجم المغربي.

وواصل لاعبو الأهلي، سيطرتهم على مجريات الشوط وسط بعض الهجمات القليلة من الإسماعيلي.

وأخطر فرص اللقاء كانت من نصيب ناصر ماهر، قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، بعدما استغل خطأ دفاع الإسماعيلي، وسدد من مشارف منطقة الجزاء، ولكن القائم يتعاطف مع الحضري وتخرج إلى ركلة مرمي.

بداية الشوط الثاني، لم تختلف كثيراً عن الشوط الأول، حتى الدقيقة 55 استغل المهاجم لسعد الجزيري، خطأ دفاع الأهلي وحارس مرماه، وأعلن عن الهدف الأول للدراويش.

حاول لاعبو الأهلي إدراك هدف التعادل، طيلة مجريات الشوط عن طريق الكرات الطويلة، ولكن دون فائد وسط اعتماد لاعبو الإسماعيلي على الهجمات المرتدة.

وعاد الأهلي إلى هوايته المفضلة، وخطف هدف التعادل في الوقت القاتل من اللقاء، وقبل دقيقة من صافرة نهاية المباراة، عن طريق محمد شريف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جول الجمعة 3 غشت 2018 12:30 صباحاً : فيديو – أهلي +90 يعود من جديد بتعادل مثير مع الإسماعيلي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق