لماذا يعاني مبابي لتسجيل الأهداف مع ريال مدريد؟

مبابي يخوض أول موسم له مع الريال، وسجل بالفعل أول هدف له في مباراة رسمية خلال الفوز بالسوبر الأوروبي على حساب أتالانتا الإيطالي، لكن وضعه في الليجا يبدو مغايراً مع خوضه مباراتين دون تسجيل أي هدف.

في الواقع يمكن اختزال أسباب عدم نجاح مبابي في التسجيل حتى الآن بالليجا إلى عدم وجود تفاهم بالقدر الكافي مع زملائه في الفريق الملكي، وهي وجهة النظر التي تبنتها شبكة ريليفو الإسبانية.

وخلال 85 دقيقة فقط، مدة لعب مبابي أمام بلد الوليد، كان هناك 8 تمريرات ناجحة فقط بين مبابي وثنائي الهجوم، بواقع 3 مع فينيسيوس، و5 مع رودريجو جويس، وكانت في المناطق الأقل خطورة في المستطيل الأخضر.

مبابي يمتاز بالقدرة على التحرك بذكاء، لكنه عانى من أجل صناعة الفارق مع الفريق بسبب إصرار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على اللعب به كمهاجم ثابت.

وسيملك كيليان فرصة جديدة للتسجيل مع ريال مدريد وتحسين التفاهم مع زملائه في الهجوم، حين يخرج الميرينجي لملاقاة لاس بالماس خارج قواعده يوم الخميس المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى