مياه الأمطار الغزيرة تكشف عن فضيحة في شوارع صنعاء !

كشفت الأمطار الغزيرة التي هطلت على العاصمة صنعاء عن الوجه السافر لفساد سلطات الأمر الواقع المعينة من قبل الحوثيين حيث تحولت الشوارع الرئيسية والفرعية إلى خارطة من الحفر والمستنقعات والتشققات التي احدثتها مياه الأمطار .

وأكدت مصادر مطلعة بصنعاء لـ”المشهد اليمني” ان معظم شوارع العاصمة صنعاء الرئيسية تحولت إلى خارطة متفرقة من الحفر والتشققات الخطيرة التي تسببت في حوادث مرورية مروعة ووفاة العديد من الضحايا الذين قضوا جراء السقوط في حفر مغمورة بمياة الأمطار.

وأشارت المصادر الى ان كافة الشوارع التي قامت أمانة العاصمة والجهات المختصة الأخرى ذات العلاقة والتابعة لجماعة الحوثي بإعادة تأهيلها بالرصف والسفلته بتكاليف باهضة تعرضت لاضرار جسيمة بسبب هطول الأمطار الغزيرة و افتقادها للحد الادني من المواصفات التي تتناسب مع حجم الكلفة المالية الباهضة التي صرفت في تنفيذ أعمال اعادة التأهيل وهو ما كشف عن لوبي من حيتان الفساد الذين يحضون بدعم وتشجيع قيادة الحوثيين معتبرة أن ما كشفته مياة الأمطار يرقي إلى مستوى الفضيحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى