ديبالا: لهذه الأسباب فشل انتقالي للدوري السعودي

سبورت 360- كشف النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب روما، سبب تفضيله البقاء مع الجيالوروسي رغم العرض الكبير من نادي القادسية السعودي.
وكان ديبالا قد رفض عرضاً بعقدٍ مُدته 3 سنوات بقيمة 75 مليون يورو لتمثيل ألوان القادسية، وأعلن قبل أيام الاستمرار مع روما.
ديبالا يشرح أسباب تفضيله البقاء في روما 
وقال ديبالا، في تصريحاتٍ نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”الجميع يسأل عن المال، لقد وضعت الكثير من الاعتبارات على الطاولة، مثل عائلتي وزوجتي والمدينة والفريق، ورغبتي في العودة للمُنتخب الوطني”.
وتابع :”أنا في سن الثلاثين، وأشعر بمشاعر طيبة، على الرغم من أنني تعرضت لكثير من الانتقادات بسبب إصاباتي، ولكني سأحاول الاعتناء بنفسي”.
وأردف قائلاً :”بوضوح لا يُمكنكَ أن تقول إنكَ لا تُفكر في الأمر حينما ترى هذه الأموال، ولكن هُناك الكثير من الأمور التي أضعها في عين الاعتبار، ولهذا السبب اتخذت القرار”.
ويبلغ ديبالا من العُمر 30 سنة، ويجيد اللعب في مركز الجناح الهجومي الأيمن، وينتهي تعاقده مع روما في يونيو 2025.
وكان ديبالا قد انتقل لروما في 2022 قادماً من يوفنتوس، ومنذ ذلك الحين لعب 79 مُباراةً في كافة المُسابقات، سجل فيهم 34 هدفاً.
شاهد أيضًا:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى