توجيه برفع العلم احتفالاً بزيارة الرئيس العليمي الى تعز

في خطوة تعكس الترحيب الحار بزيارة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، إلى محافظة تعز، وجه الأستاذ سمير يحيى عبدالاله، مدير عام مديرية القاهرة، اليوم، بتعليق العلم الوطني فوق كافة المرافق العامة والخاصة بالمديرية.

وشمل التعميم الذي حصلت “المشهد اليمني” على نسخة منه، كافة المكاتب والمؤسسات الحكومية والخاصة، البنوك، المستشفيات والمراكز الصحية، والمنشآت التعليمية، والمحلات التجارية الواقعة ضمن نطاق مديرية القاهرة.

وأكد التعميم على ضرورة رفع العلم الوطني تعبيراً عن الفرحة بهذه الزيارة التاريخية، والتي تأتي في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، مؤكداً أن هذه الزيارة ستكون لها آثار إيجابية كبيرة على مستوى المحافظة.

ومن المتوقع أن تشهد محافظة تعز خلال الأيام القادمة احتفالات واسعة بهذه الزيارة الرئاسية، والتي تأتي في إطار حرص القيادة السياسية على التواصل المباشر مع المواطنين والوقوف على احتياجاتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى