انتقالي شبوة يدع لتوحيد الخطاب الإعلامي والسياسي الجنوبي

اجتمعت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة، اليوم الأحد، برئاسة الشيخ لحمر علي لسود، لاستعراض تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية والخدمية في المحافظة.

وطالب لسود، بتوحيد الخطاب الإعلامي والسياسي الجنوبي، والتصدي للمطابخ الإعلامية المعادية التي تستهدف القضية الجنوبية، معتبرا أن الحرب الإعلامية لا تقل أهمية عن المعارك في الميدان.

ودعا أبناء شبوة وشعب الجنوب عموما، إلى الالتفاف والوقوف خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي، بمواجهة التحديات الجسيمة، لتحقيق تطلعات الشعب باستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

واستعرضت الهيئة في الاجتماع التحركات المشبوهة لقوى سياسية وحزبية معادية لقضية شعب الجنوب في المحافظة، مؤكدةً أنها ستقف بحزم ضد هذه التحركات الخبيثة التي تستهدف المحافظة والجنوب وقضيته.

وحذرت تلك القوى المعادية التي تسعى إلى استغلال مطالب المواطنين لتنفيذ أجنداتها السياسية عبر حرف مسار تلك المطالب، لخلط الأوراق وتمزيق النسيج الاجتماعي، مشددة على وقوف المجلس إلى جانب السلطة المحلية في المحافظة، ودعم جهودها في تثبيت الأمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى