الأهلي يترقب قرار كولر لتحديد موعد انضمام لاعبيه للمنتخب

مارسيل كولر ومحمود الخطيب ــ النادي الأهلي المصري

سبورت 360- تواصل مسئولو النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذك من أجل استطلاع رأيه حول انضمام الدوليين لمعسكر منتخب مصر يوم 28 أغسطس الجاري.

الأهلي يتواصل مع كولر لحسم موقف الدوليين

وستلتزم إدارة النادي الأهلي بقرار المدرب السويسري، وحال طلبه الإبقاء عليهم وانضمامهم في موعد الأجندة الدولية يوم 1 سبتمبر المقبل، سيتم رفض إرسالهم إلا في هذا الموعد.

وحال تهاون كولر في رحيل اللاعبين قبل موعد الأجندة الدولية، سيتم الموافقة على إرسال اللاعبين في الموعد الذي حدده حسام حسن المدير الفني وهو 28 أغسطس الجاري، حسبما أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90”.

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، كشف عن قائمة الفراعنة لخوض المعسكر المقرر انطلاقه يوم ٢٨ أغسطس الجاري حتى ١٠ سبتمبر، استعدادًا لخوض مباراتي كاب فيردي في الجولة الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية ٢٠٢٥، وجاءت القائمة كالتالي.

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفي شوبير، حمزة علاء.

في خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعه، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاته.

في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، محمد النني ، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصرماهر، أحمد سيد زيزو ، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش.

يقود الهجوم: محمد صلاح، مصطفي فتحي، إبراهيم عادل، مصطفي محمد، محمد الشامي، أسامه فيصل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى