حقيقة قبول وزارة الرياضة استقالة المهيدب من رئاسة النصر

إبراهيم المهيدب- رئيس نادي النصر السعودي

سبورت 360- يتساءل الكثير من جمهور العالمي، عن حقيقة قبول وزارة الرياضة، استقالة إبراهيم المهيدب رئيس شركة النصر السعودي الغير ربحية سابقًا، من منصبه، بعد خسارة بطولة كأس السوبر السعودي.

وزارة الرياضة لم تقبل استقالة المهيدب

وكان فريق النصر خسر أمام نظيره الهلال، بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر السعودي للدرعية.

وكتب الإعلامي خالد الشنيف عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “سعدت بمكالمة مع الأستاذ ابراهيم المهيدب قبل قليل والذي أكد فيها، استقالته لم تُقبل بعد من وزارة الرياضة وكذلك لم تُقبل من صندوق الاستثمارات”.

وتابع حديثه: “أكد المهيدب أن مصلحة الفريق هي وجود طرف واحد يدير النادي ولذلك ابتعاده للمصلحة العامة ورغبةً بالاستقرار، وتحدث عن محبته وتقديره لجمهور النصر.

وأوضح المهيدب أثناء إعلان استقالته، أنه من مصلحة الكيان النصراوي، أن يدار النادي من جهه واحدة، وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع، وأن وجود إدارتين للنادي قد تعطل دفة النجاح، لذلك تقديماً لمصلحة النادي أقدم أستقالتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى