الحوثيون يجبرون أسرتي ”الشرادي” و”الحيمي” على دفن ابنيهما اللذان قتلى بخط مطار صنعاء

المشهد اليمني

الحوثيون يجبرون أسرتي ”الشرادي” و”الحيمي” على دفن ابنيهما اللذان قتلى بخط مطار صنعاء

المشهد اليمني -خاص:

أجبرت المليشيا الحوثية أسرتي “الشرادي” و”الحيمي” على دفن ابنيهما اللذان قتلى في خط مطار صنعاء الدولي بالعاصمة صنعاء قبل شهرين .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان الحوثيين اجبروا أسرتي المغدورين علي عبدالله الحيمي و رفيقه عبدالرزاق حمود الشرادي على إخراج جثتيهما من ثلاجة مستشفى يوني مكس ودفنهما بعد تحول الجريمة إلى قضية رأي عام .
وأكدت المصادر ان الحوثيين تعهدوا بالقبض على جميع المتورطين بجريمة قتل “الشرادي” و”الحيمي” لكنهم لم يلقوا القبض عليهم ، عدا متهم واحد فقط من قبيلة حاشد والتي ينتمي لها المتهمين وتم على أثر ذلك عقد أكثر من اجتماع قبلي على مستوى قبيلة حاشد وقبائل بني الحارث وارحب واللتان ينتميان لهما القتيلين .
وبحسب المصادر نفسها فإنه سيتم مواراة جثمان علي عبدالله الحيمي في مقبرة بيت الحيمي خط المطار الجديد والشرادي في مسقط رأسه بمديرية أرحب بمحافظة صنعاء .
الجدير ذكره ان مشائخ قبيلتي أرحب وبني الحارث نضمت وقفات قبلية مسلحة بالقرب من خط مطار صنعاء الدولي وتم خلالها تهديد المليشيا الحوثية على لسان مشائخ القبيلتين وخاصة الشيخ فارس الحباري والذي هدد بالخروج على الحوثيين بعد رفضهم إقامة شرع الله والنظام والقانون مذكرا المليشيا بان رجال القبائل هم من اوصلوا المليشيا للسلطة وقادرين على دحرهم منها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى