مليشيا الحوثي تواصل التصعيد العسكري في مأرب وتدفع بتعزيزات عسكرية ضخمة

كشفت مصادر عسكرية ميدانية، اليوم ، عن استمرار مليشيا الحوثي الانقلابية في التصعيد العسكري الخطير في محافظة مأرب، وذلك من خلال تكثيف الهجمات على جبهات القتال ونقل المزيد من الأسلحة الثقيلة والتعزيزات العسكرية إلى مناطق التماس.

وأكدت المصادر أن المليشيا الحوثية تسعى من وراء هذا التصعيد المحموم إلى إحكام الحصار على مدينة مأرب الاستراتيجية، والسيطرة عليها بالقوة، بغض النظر عن الخسائر الفادحة التي تتكبدها في الأرواح والمعدات.

وذكرت المصادر أن المليشيا الحوثية تقوم بنقل مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، بما في ذلك الدبابات والمدفعية والصواريخ، إلى جبهات القتال في مأرب، في محاولة منها لكسر شوكة المقاومة الشعبية والتحالف العربي.

وأشارت المصادر إلى أن هذا التصعيد الحوثي يأتي في ظل استمرار جهود المجتمع الدولي لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية، الأمر الذي يؤكد رفض المليشيا الحوثية للحلول السلمية وإصرارها على مواصلة الحرب وتدمير البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى