ساعة الصفر في ثرة: مواجهات طاحنة بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي

شهدت جبهة ثرة، التي تشهد مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني اليمني ومليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، تصعيداً ملحوظاً في الأوضاع الميدانية خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وأفادت مصادر عسكرية ميدانية، لوكالة الأنباء المركزية، بأن مليشيا الحوثي نفذت قصفاً مكثفاً على مواقع قوات الجيش الوطني في جبهة ثرة، مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، في محاولة يائسة لتحقيق اختراق في خطوط الدفاع.

وأكدت المصادر أن قوات الجيش الوطني تمكنت، ببسالة وشجاعة، من صد الهجوم الحوثي، وتكبيد المليشيا خسائر فادحة في العتاد والأرواح، مشيرة إلى أن أبطال الجيش تمكنوا من إخماد مصادر النيران المعادية، ودحر المليشيا إلى الوراء.

وأضافت المصادر أن جبهة ثرة تشهد منذ أسابيع مواجهات عنيفة، حيث تحاول مليشيا الحوثي التقدم نحو المناطق المحررة، إلا أنها تواجه مقاومة شرسة من قوات الجيش الوطني، بدعم من قبائل المنطقة.

تأكيداً على ما سبق، فإن جبهة ثرة تشهد حالة من الاستنفار القصوى، حيث يواصل أبطال الجيش الوطني التصدي لمحاولات التسلل الحوثية، وحماية المدنيين من ويلات الحرب.

هذا التطور يأتي في ظل تصعيد حوثي شامل على مختلف الجبهات، في محاولة يائسة لتغيير المعادلة الميدانية، إلا أن قوات الجيش الوطني تبقى صامدة، وتؤكد على عزمها في دحر المليشيا الإرهابية، واستعادة الأمن والاستقرار لليمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى