مليشيا الحوثي تعاود صناعة الإرهاب ضد الجنوب.. وقواتنا يقظة وتقف بالمرصاد

وجه الجنوب ضربة جديدة لقوى الشر والإرهاب التي تمارس استهدافًا شيطانيًّا ضد الجنوب يتضمن حالة من تقاسم الأدوار بين هذه التيارات الإرهابية.

الحديث عن تمكُّن قوات المقاومة الجنوبية، من إحباط محاولة استهداف على مواقعها نفذتها مليشيات الحوثي الإرهابية في جبهة ثره الحدودية شمال محافظة أبين.

وأفاد رئيس عمليات ثره، سالم البركاني في تصريح له، بأن قوات المقاومة ردت على مصادر نيران العدو وتم التعامل معها وإخمادها.

وأكد البركاني أن جبهة ثره والمواقع القريبة كانت قد شهدت قصفا بقذائف الهاون شنته المليشيات الحوثية الارهابية ليتم التعامل معه بكل قوة.

استئناف المليشيات الحوثية لعملياتها الإرهابية ضد الجنوب يأتي إطار الحرب الواسعة التي تتقاسم فيها تيارات الإرهاب الأدوار لتوسيع حجم الاستهداف الذي يتعرض له الجنوب على الأرض.

وتستهدف قوى الإرهاب إغراق الجنوب ومحاصرته بين براثن مواجهات عسكرية واسعة النطاق، لتكون أراضيها مرتعًا في الفوضى الشاملة، والعمل على استنزافه بشريا.

غير أن حالة اليقظة التي يتحلى بها الجنوب على الصعيد العسكري يُشكل ضمانة أساسية لتكبيد قوى الشر اليمنية خسائر مدوية على كل المستويات في إطار سياسة جنوبية حازمة تُعلي من راية الاستقرار وتضع حدًا لتفاقم الإرهاب على أراضيه.

وتُترجم حالة اليقظة في قدرات دفاعية يملكها الجنوب، تُضاف إلى الإمكانيات العسكرية الهجومية التي يملكها الجنوب والتي تساهم في تحقيق الأمن وغرس الاستقرار على أراضيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى