فيليبي ينقذ الاتحاد ويحرم الخلود من تسجيل الهدف الأول.. فيديو

لويز فيليبي – الاتحاد – الدوري السعودي

سبورت 360- أنقذ الإيطالي لويز فيليبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، فريقه من استقبال الهدف الأول أمام الخلود، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت، في بطولة الدوري السعودي.

أهداف مباراة الاتحاد والخلود

ويتعادل فريق اتحاد جدة مع نظيره الخلود، سلبيًا بدون أهداف، خلال الشوط الأول من عمر المباراة المقامة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكاد مهاجم الخلود أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة 16 من عمر المباراة، بعدما راوغ الحارس رايكوفيتش وسدد لكن لويز فيليبي أنقذ الكرة من على خط المرمى.

ودخل الفرنسي لوران بلان المدير الفني لفريق الاتحاد، المباراة بتشكيل يضم كل من، بريدراج رايكوفيتش، حسن كادش ــ سعد الموسى ـ لويز فيليبي ــ فواز الصقور، نجولو كانتي ــ فابينيو ــ حسام عوار، كريم بنزيما ــ موسى ديابي ــ أحمد الغامدي.

وسيكون بلان عاشر مدرب فرنسي في تاريخ الدوري السعودي مع احتساب صبري لموشي، وقد يُصبح ثالث مدرب فرنسي يحقق الفوز في مباراته الافتتاحية (قبل مواجهة الوحدة والرياض) بعد مواطنيه كارتيرون مع النصر في 2017، و غارسيا مع النصر في 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى