تدشين ورشة في عدن حول تطوير نظام الجودة الداخلي في مؤسسات التعليم العالي

عدن – سبأنت
دشن مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم العالي، اليوم، ورشة عمل تطوير نظام الجودة الداخلي في مؤسسات التعليم العالي، تحت شعار (نظام الجودة في مؤسسات التعليم العالي: الواقع والطموح).

وتناقش الورشة التي يشارك فيها 55 مشاركاً من الجامعات الحكومية والأهلية، على مدى يومين، عدد من المحاور المتعلقة بأهداف الورشة المنتجة وآلية العمل فيها ونتائج استبان نظام الجودة الداخلي، و تجارب أربع جامعات يمنية في مجال أنظمة الجودة الداخلية، وكذا موجهات أسابيع الجودة في مؤسسات التعليم العالي، و المكونات الأساسية لنظام الجودة الداخلي في مؤسسات التعليم العالي.

في افتتاح الورشة، التي حضرها وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع الشؤون التعليمية، الدكتور خالد باسليم، وعدد من رؤساء الجامعات الحكومية والأهلية، أكدت رئيسة مجلس الاعتماد الأكاديمي، الدكتورة سوسن باخبيرة، أن الاهتمام بالتعليم العالي يعني الإهتمام بمفتاح التنمية والأداة الفاعلة للتقدم والرقي..مشيرة إلى أن أثر التعليم يتعاظم كلما تحسنت جودته وهي المعيار الحقيقي للتطور والنمو في عصر العولمة عصر الجودة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى