مكتب أشغال غيل باوزير يضبط منتجات مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

يواصل مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية غيل باوزير حملاته التفتيشية المفاجئة على المحلات والاسواق، حيث قام مفتشو قسم الإصحاح البيئي بالنزول إلى المحلات والسوبر ماركات ومراكز المواد الغذائية حيث تم ضبط 4 محلات بها كميات من الدجاج وبرجر دجاج ونقانق وسمك مجمد سيئة التخزين وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وتحرير 4 محاضر ضبط بالمخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية.

وبدوره أثنى مدير مكتب الأشغال والطرق الأستاذ سعيد عبدالله الشعملي على مفتشي قسم الإصحاح البيئي وحثهم على بذل الجهد للمحافظة على سلامة المواطنين من اي منتج غير صالح للاستهلاك .

وأكد الاستاذ الشعملي، على تكثيف الحملات الرقابية على المطاعم والمحلات والأسواق والمخازن للتأكد من صلاحية المواد الغذائية.

وأوضح الشعملي، أن الحملات التفتيشية مستمرة وذلك أثناء ساعات العمل الرسمي وبعد الدوام الرسمي من قبل مفتشي قسم الإصحاح البيئي بهدف الحد من المخالفات والتصدي لمن تسول لهم أنفسهم التلاعب بصحة المستهلكين ودعا المواطنين إلى الإبلاغ عن أي منتج موجود في المحلات منتهي الصلاحية.

للإبلاغ عن أي مخالفات يرجى الاتصال عبر الارقام التالية:
05359028
701802117

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى