سوبر الأهلي يجبر الزمالك على 3 وديات ومعسكر

الأهلي والزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – استقر البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، على خطة الاستعداد لخوض مواجهة الأهلي، في السوبر الأفريقي، 27 سبتمبر المقبل بالعاصمة السعودية الرياض، بملعب المملكة أرينا.

الزمالك يخوض 3 وديات استعدادًا لمواجهة الأهلي

وبحسب ما نشره موقع “يلا كورة”، فإن نادي الزمالك سوف يخوض معسكر مغلق في مدينة برج العرب بالإسكندرية، بداية من 29 أغسطس الجاري.

وأشار الموقع إلى أن، البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، طلب خوض 3 مباريات ودية خلال معسكر الفريق في برج العرب.

وشدد الموقع على أن، جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، سوف يعود من البرتغال قبل بداية معسكر الفريق في الإسكندرية بيومين، عقب قضائه إجازة قصيرة في بلاده.

وأوضح الموقع أن، لويس فيسنتي مدرب الحراس وجواو ميجيل، مدرب الأحمال، سوف يصلان إلى القاهرة الأحد المقبل، من أجل بداية التحضيرات لإقامة معسكر نادي الزمالك، عقب الاستقرار على تجمع اللاعبين في 26 من الشهر الجاري.

وكان نادي الزمالك، خسر من طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 3-5 عقب التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي، الأربعاء الماضي ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى