براق المهنا.. ليلة سقوط الفنان العراقي بتخطيط من زوجته وشقيقها ووالدهما

أعلنت المصادر الأمنية في العراق، الخميس، عن مقتل الفنان براق المهنا بتخطيط من زوجته وتنفيذ شقيقها ومساعدة والدهما. في ليلة لم يسبق لها مثيل بمنطقة الزعفرانية غربي بغداد.

سبب وفاة الفنان براق المهنا

البداية مع وصول الجهات الأمنية غرب بغداد بلاغ يفيد بوقوع جريمة قتل في منطقة الزعفرانية. وبالتحقيق تبين ما يلي.

وأوضحت المصادر الأمنية، أن رجل يستقل دراجة نارية، أقدم على توجيه النار نحو براق داخل سيارته، وهو ما أسفر عن وفاته على الفور. وتم العثور على عدة طلقات بجانبه داخل السيارة.

وأتضح أن الجاني نفذ جريمته مستخدماً سلاح من نوع “كلاشنكوف”، يحتوى على عديد الطلقات التي أصابت المجني عليه إصابات مباشرة أودت بحياته.

وتبين للأمن أن المجني عليه هو الفنان براق المهنا الشاب العراقي الجميل الذي عُرف بأدائه لأغنية “يا حريمه” منذ نعومة أظافره.

الفنان براق ياسين مهنا

وعلمت قوات الأمن العراقية أن الذي نفذ الجريمة النكراء هو شقيق زوجة براق المهنا نتيجة خلافات. كما تبين أن الزوجة ووالدها متورطين في الجريمة.

وقالت وسائل إعلام عراقية، أن زوجة براق المهنا هي من وراء استدعاء المجني عليه إلى المنزل. وسبق لهم وأن قاموا بالتعدي بالضرب على براق منها في واقعة سابقة وقاموا بكسر أسنانه ثم خططوا للنيل منه بحادث غادر، هز منطقة الزعفرانية غربي بغداد خلال الـ 48 ساعة الماضية.

واتخذت قوات الأمن الإجراءات اللازمة، وتم القبض على زوجة براق المهنا ووالدها والتحفظ عليهم لتورطهم، والبحث لا يزال جارياً عن منفذ الجريمة بعد الكشف عن هويته.

من هو براق ياسين مهنا

جدير بالذكر أن براق ياسين مهنا الشهير بـ براق المهنا، هو فنان عراقي شاب، اشتهر منذ نعومة أظفاره بصوته المنفرد في الأغنية العراقية. وهو مؤدي الأغنية الشهيرة “يا حريمة” التي لقت استحسان وتفاعل كبيرين.

وكان مقطع براق مهنا وراء شهرته مستقبلاً، حيث أطلق حسابه الرسمي في انستقرام منذ 2014، وكان يتم متابعته بواسطة 45 ألف شخص، بخلاف القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي كانت تتبعه وتُتابع كل جديده عبر فيسبوك والمنصات الأخري.

وبعد مرور 18 عاماً، عاد المطرب براق ياسين مهنا ليغني يا حريمة مجدداً في لقاء تلفزيوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى