قصة طلال فاحس الدهمشي التي أحزنت الشعب السعودي

عبر عدد من رواد التواصل الاجتماعي في السعودية، عن حزنهم وصدمتهم من إعلان إعدام طلال بن فاحس بن عيادة الدهمشي العنزي، فما قصة طلال فاحس الدهمشي.

قصة طلال فاحس الدهمشي

يبدو أن الذين تعاطفوا مع طلال فاحس الدهمشي كانوا لا يعلمون بأنه أرتكب جريمة قتل عمداً بحق مواطن آخر.

فقد انتشرت صور طلال فاحس الدهمشي كالنار في الهشيم على موقع التدوين والرسائل القصيرة X (تويتر). وحرص البعض على الإشارة إلى أفعاله داخل السجن.

وقال النشطاء أن طلال قضي فترة نقاء داخل السجن وكانت تعاملاته مثالية مع الجميع، حتى أنه شارك في عتق رقبة أحد السجناء، وكان خير صاحب للجميع.

وكان حساب فايز الزناتي من أبرز الذين غردوا عن طلال الدهمشي، وقال في احد التغريدات: “رحم الله أبا الجوري، ففي الفترة التي قضاها في السجن، كان إمام المساجين وكان إلى وقت التنفيذ ولسانه يلهج بذكر الله والى آخر لحظات حياته رجلا مؤمنا بقضاء الله وقدره”.

وكانت أصدرت وزارة الداخلية السعودية، بياناً يوم الثلاثاء 20 أغسطس 2024، كاشفة عن تنفيذ حكم القصاص رسمياً بحق “طلال بن فاحس بن عيادة الدهمشي العنزي” (سعودي الجنسية) بسبب إقدامه على قتل مواطن سعودي آخر يدعى (ماجد بن عيد بن سعود الجمشي العنزي).

وكشفت الوزارة في بيان أطلع عليه “عُنان 44“، أن الجاني طلال فاحس الدهمشي استخدم السلاح للتخلص من المجني عليه بتوجيه النار إليه حتى سقط جثة هامدة.

ولم تكشف أي جهة إعلامية سعودية عن الدافع وراء إقدام طلال فاحس الدهمشي على إطلاق النار وقتل ماجد بن عيد بن سعود الجمشي العنزي. وسط تكهنات بوجود خلافات بينهم.

وإليكم المنشورات الرائجة بين المستخدمين حالياً على هاشتاج #طلال_فاحس_عياده_الدهمشي.

لقطة شاشة لتغريدة لإحدى المستخدمات تلقى تداولاً واسعاً عبر #طلال_فاحس_عياده_الدهمشي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى