ميلان يُحدد السعر المتوقع لبيع بن ناصر وياسين عدلي

سبورت 360 – أصبح ميلان مشغولًا هذه الأيام بعملية بيع بعض لاعبيه لتوفير موارد لازمة للاستثمار في الفريق مستقبلًا، وخاصة مع اقتراب قدوم لاعب الوسط الهولندي الشاب سيلفانو فوس من أياكس أمستردام.

ومن المتوقع بالفعل أن يغلق الروسونيري صفقة التعاقد مع سيلفانو فوس صاحب الـ19 عامًا خلال الأيام القادمة، ويتوقع أن يكون تحت إمرة المدرب البرتغالي باولو فونسيكا قريبًا.

وفي نفس الوقت يبحث ميلان عن تحقيق بعض الأرباح، فمع وصول يوسف فوفانا إلى وسط الملعب أصبح بإمكانه بيع النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر والذي ستكون لديه مساحة أقل ويمكن أن يتم التضحية به في سوق الانتقالات الصيفية هذه.

بن ناصر وياسين عدلي مرشحان للانتقال إلى الدوري السعودي

وبحسب صحيفة جازيتا ديلو سبورت يتوقع ميلان عروضًا من أندية الدوري السعودي لإسماعيل بن ناصر، ويتوقع أن يحصل على 50 مليونًا هي قيمة الشرط الجزائي في عقده ولكن قد يعرض خصمًا ويُخفض من المبلغ لإتمام عملية خروجه.

كام يريد ميلان أيضًا بيع لاعب الوسط الآخر ياسين عدلي، ويريد أيضًا أن يحصل على 50 مليونًا من عملية بيعه، وبحسب آخر المعلومات فإن نادي الشباب السعودي قد يكون مهتمًا بالحصول على اللاعب صاحب الـ24 عامًا، والذي سبق وأن أعرب عن رغبته في الحصول على خدماته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى