الانتقالي: عبدالله الحالمي سيظل حيًّا في ذاكرة الوطن بنضاله

عبر عبدالناصر الجعري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، في كلمة المجلس، خلال فعالية تأبين الفقيد الدكتور اللواء الركن عبدالله أحمد بن أحمد الحالمي، بالعاصمة عدن، عن عميق أسفه لفقدان الجنوب لرمز من رموزه النضالية.

وقال إن الراحل كان نموذجًا يُحتذى به في التضحية والإخلاص، مشيداً بمسيرته الحافلة بالعطاء والتفاني في خدمة الجنوب والدفاع عن القيم والمبادئ التي آمن بها، مؤكدا أنه كان رمزاً للإنسانية والتفاني في خدمة الآخرين.

وأشار إلى حرص الراحل على خدمة قضية شعب الجنوب وتشكيل اول موقع ومنتدى صوت الجنوب الذي كان بمثابة أول موقع يفضح ممارسات الاحتلال والهيمنة على الجنوب.

وقال إن في السابع من يوليو 2004 جاء إشهار كيان سياسي جنوبي أطلق عليه “التجمع الديمقراطي الجنوبي، تاج”، نتاج لقاءات عديدة من الجنوبيين، لافتا إلى أن الفقيد هو حلقة الوصل بين الكل وكان حريصاً على انطلاقة.

وأكد الجعري في كلمته على أن المجلس الانتقالي الجنوبي سيظل متمسكاً بنهج الفقيد ومبادئه في الدفاع عن القضية الجنوبية، وسيظل حيًّا في ذاكرة الوطن بفضل تاريخه الحافل بالعطاء والمواقف البطولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى