بحضور الوكيل لمروق.. دفن خمس جثث من ثلاجة الموتى في شبوة

بتوجيهات محافظ شبوة الشيخ عوض بن محمد بن الوزير وبحضور الوكيل عبدالقوي لمروق ومدير عام الإدارة العامة للأمن والشرطة بمحافظة شبوة العميد فؤاد النسي وقائد محور عتق عادل المصعبي ومدير الصحة علي الذيب ومدير الأوقاف عتق الشيخ عبدالعزيز صائل ومدير الأدلة الجنائية محافظة شبوة النقيب سالم حسين الخضر

جرت مراسم الصلاة والتشييع والدفن في محافظة شبوة، لخمس جثث اخذت من ثلاجة الموتى بمستشفى عتق المركزي تعود لأفراد من القارة الإفريقية مجهولة الهوية .

وعبر الوكيل لمروق عن شكره لتوجيهات محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير وكل الجهات التي عملت تحت شعار اكرام الميت دفنه وأن هناك إجراءات لاستكمال دفن جميع الجثث الموجودة في ثلاجة المستشفى المركزي بالعاصمة عتق .

وأكد مدير أوقاف مديرية عتق الشيخ عبدالعزيز بن صايل أنه يجري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة في دفن جثث أخرى لعدد خمسة آخرين ليبلغ العدد خمسة عشر جثة ويتبقى ثلاثة جثث لغير المسلمين سيتم دفنهم في مقبرة خاصة بعد استكمال إجراءاتهم القانونية.

وأشاد بن صايل بدور السلطة المحلية في المحافظة والمديرية والأجهزة الأمنية التي شاركت في ذلك العمل الإنساني تحت الإطار القانوني المتبع بحضور الجهات ذات العلاقة.

ولاقت تلك الخطوات إشادة من قبل المواطنين للدور الذي لعبه مكتب الأوقاف في متابعته لاستكمال ذلك الملف الذي أثار الرأي العام في شبوة.

*من محضار المعلم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى