اخبار اليمن | لحج تختتم اجتماعاً أمنياً موسعاً لمناقشة الوضع الأمني الراهن

اخبار اليمن

اختتم في محافظة لحج اجتماع أمني موسع عقد في ديوان المحافظة برئاسة محافظ لحج أحمد عبد الله التركي ومدير أمن المحافظة العميد ناصر الشوحطي ، تناول العديد من المستجدات الأمنية في المحافظة. حضر الاجتماع كبار المسؤولين الأمنيين من مختلف الأجهزة والقطاعات.

وخلال الاجتماع، تم استعراض الوضع الأمني العام في المحافظة ومناقشة التحديات الأمنية التي تواجهها، مثل ترتيب وتنظيم العمل الأمني، ومعالجة الاختلالات الأمنية.

كما تطرق المشاركون إلى الإجراءات والتدابير اللازمة لتعزيز الأمن والاستقرار في ربوع المحافظة ، بما في ذلك تعزيز التعاون بين الأجهزة الأمنية وتكثيف الجهود الميدانية.

وشدد المسؤولون خلال الاجتماع على أهمية التنسيق المستمر وتبادل المعلومات بين مختلف الجهات المعنية لضمان التعامل الفعال مع أي تهديدات أمنية محتملة. كما تم التأكيد على ضرورة التزام المواطنين بدورهم في دعم الجهود الأمنية من خلال التعاون والإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة.

وفي ختام الاجتماع، تم الاتفاق على جملة من التوصيات والإجراءات التنفيذية التي سيتم العمل على تنفيذها في المرحلة المقبلة، بهدف تعزيز الأمن والاستقرار في محافظة لحج وضمان سلامة وأمن المواطنين والممتلكات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى