في قلب الأحياء السكنية: حملة أمنية تحبط مخططًا لتوزيع المواد الممنوعة بالمهرة!

ألقت إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة، اليوم الأربعاء، القبض على ثلاثة أشخاص متورطين في تجارة وترويج المواد الممنوعة والمخدرة، وذلك في عملية نوعية نُفذت في أحد أحياء مدينة الغيضة.

وفي تصريح صحفي، أوضح النقيب محمد سعد مخبال، نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة، أن عملية الضبط جاءت نتيجة لجهود مكثفة من الرصد والمتابعة لتحركات المشتبه بهم على مدار يومين متتاليين.

وأشار إلى أن العملية أسفرت عن ضبط المتهمين داخل أحد الأحياء السكنية، حيث حاول أحدهم مقاومة قوة المكافحة باستخدام سلاحه الشخصي، إلا أن القوة تمكنت من السيطرة على الوضع والتعامل معه بحرفية عالية وفق قواعد الاشتباك المقررة.

وأضاف النقيب مخبال أن العملية أسفرت عن ضبط كمية من المواد الممنوعة مع المتهمين، حيث تم العثور على 22 حبة من مادة الكبتاجون ونصف كيلو من مادة الحشيش المخدر، بالإضافة إلى كمية من المشروبات الكحولية. وأكد أن المتهمين تم ضبطهم في عمليتين منفصلتين، مما يعكس الجهود المستمرة لقوات مكافحة المخدرات في تتبع وإحباط الأنشطة الإجرامية في المحافظة.

وجدد النقيب مخبال التأكيد على أن إدارة مكافحة المخدرات في المهرة لن تدخر جهداً في ملاحقة المتورطين في تجارة وترويج المواد المخدرة، مشدداً على أهمية تعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة تساهم في القضاء على هذه الآفة التي تهدد المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى