مدرب بيرشكوت يوضح سبب طلب فيصل الغامدي ومروان الصحفي من الاتحاد

فيصل الغامدي – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – أوضح الهولندي ديريك كاوت مدرب بيرشكوت البلجيكي، سبب اختياره فيصل الغامدي ومروان الصحفي ثنائي الاتحاد، للانضمام إلى صفوف فريقه هذا الصيف.

مدرب بيرشكوت: اختارت الغامدي والصحفي بعدما سألنا لاعبين أوروبيين

قال ديريك في تصريحاته لبرنامج “في المرمى” عبر قناة العربية إن التوقيع الرسمي مع فيصل الغامدي ومروان الصحفي مرهون بانتهاء بعض الإجراءات، وأنه يخطط لإظهار جودتهما الفنية بأسرع وقت.

وأضاف مدرب بيرشكوت: “عندما حصلنا على فرصة متابعة المواهب السعودية في دوري روشن، بحثنا عن اللاعبين المميزين واخترنا فيصل الغامدي ومروان الصحفي بعدما سألنا عنهما بعض اللاعبين الأوروبيين وجاءت الآراء عنهما إيجابية”.

وتابع: “نحن فريق يريد الاستحواذ على الكرة وهما سيساعدان في تنفيذ ذلك، وسأكون سعيداً للغاية عندما تتم إجراءات التوقيع معهما رسمياً”.

كاوت: سأعمل على تطوير مستوى فيصل الغامدي ومروان الصحفي

كما واصل: “تحدثت معهما خلال “زوم” قبل وصولهما إلى بلجيكا، وشرحت لهما خططنا المستقبلية وما ننوي فعله سوياً، وهما متحمسان للغاية، وأحاول أن أستفيد من النظام الهولندي الذي يهتم بتطوير الشبّان لإظهار جودتهما”.

وأردف: “الأمير عبدالله بن مساعد شخص يحب الرياضة خاصةً كرة القدم وقد أجريت الكثير من الأحاديث معه وما يجمعنا أننا نريد الفوز وتحقيق النجاح”.

واستمر: “الجميع يتحدث بإيجابية عن الدوري السعودي وهذه فرصة عظيمة أن يحصل اللاعبين السعوديين على فرصة اللعب في أوروبا”.

واختتم: “الدوري السعودي يتابعه حالياً كافة الجماهير في كل مكانٍ، وأعتقد أن اللعب في أوروبا سيطورهما ويمنحهما تجربة شخصية فريدة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى